في تيكسا لخدمات الاعمال يتوفر لدينا الخبرة العالية لإدارة وتطوير خدمات العناية بالعملاء والتشغيل حيث نعمل على تلبية الرغبات والـتأكد من تزويد عميلنا باحتياجاته العملية باستخدام أفضل الأنظمة والعمل على مواكبة التطوير التقني الداعم لخفض التكلفة ورفع الإنتاجية.
.
بفضل جهود فريق العناية بالعملاء فإن العميل يكون صورة مميزة في ذهنه عن المنشأة مما يجعلها منشأة مميزة في نظره، ومن ثم سيسعد بتوصية مَن في محيطه بها.
خدمة العملاء المميزة تساعد في إبقاء العميل متصلًا بالمنشأة لأطول فترة ممكنة حيث إن تقديم خدمة عملاء متميزة هو المفتاح للحفاظ على اتصال مطول الأمد مع العميل
لأن الشركات تحرص بشكل كبير على تقديم تجربة استثنائية لعملائها، فإن العملاء سيتحولون إلى مسوقين لمنتجات الشركة في حال رضاهم عن الخدمة المقدمة، مما يؤثر بشكل إيجابي على المبيعات والارباح.
خدمة العملاء المميزة تترك الأثر الكبير في نفسية العميل مما يجعله مستعدا لإتمام عملية الشراء دون جهود كبيرة من فريق المبيعات الخاص بالشركة.
وهي واحدة من أهم الخدمات التي تمتاز بها شركة تيكسا لخدمات الاعمال ، وأهم الخدمات التي تقدمها هذه الوحدة هي
خدمة العملاء هي خدمة الدعم والتشغيل ضمن المعايير العالمية لتشغيل مشاريع خدمة العملاء ودمج الأنظمة المطلوبة لتشغيلها، (ادارة علاقات العملاء. استبيانات قياس رضاء العملاء. الجودة والتطوير. التقارير التفصيلية الاحترافية. التواصل المباشر).
تمكنك خدمات تشغيل مشاريع خدمة العملاء في شركة تيكسا من الوصول إلى أهدافك باحترافية وذلك من خلال
تلبي تيكسا كافة احتياجات العناية بالعملاء وتعمل على تقديم حلول تقنية اقتصادية تساهم في دعم الاعمال وتطوير خدمات العناية بالعملاء بمعايير عالية الجودة لخلق القيمة التنافسية.
تمكن خدمة المبيعات والتسويق الهاتفي لشركة تيكسا بالوصول إلى شريحة العملاء المستهدفين بطريقة سهلة لتقدم لهم المنتج والخدمة التي تسمح للشركة بزيادة حصتها في السوق.
.
جميع الحقوق محفوظة لشركة تيكسا لخدمات الاعمال @